شركة تنظيف منازل وخزانات ومكافحة 0508516341

شركة المركز الالماني بالطائف 

تنظيف منازل واثاث – تنظيف خزانات – مكافحة حشرات

اتصل الان 0508516341

عزيزى العميل اذا اردت افضل نظافة بمنزلك اليك المركز الالماني لتنظيف منازل بالطائف وهى من الشركات الرائدة فى مجال تنظيف المنازل حيث تقوم بجميع اعمال النظافة العامة بالمنازل والتي تشتمل على :

  • تنظيف شقق ومنازل واثاث بالبخار.
  • مكافحة حشرات رش مبيدات .
  • غسيل وتنظيف وتعقيم خزانات المياه.
  • غسل الستائر .
  • تنظيف حمامت ومطابخ .
  • تنظيف الحدائق والواجهات الزجاجية والرخامية .

ذلك باسعارتناسب كافة الطبقات من العملاء وتميزنا عن الشركات المنافسة لنا  ونعمل فى المركز الالماني لتنظيف المنازل بالطائف على توفير الكثير من الخدمات التى تهم كل بيت بمكة المكرمة وما يجاورها من مدن مثل : كالجموم و وبخليص و جدة والطائف والهدا والشفا.  كونوا معنا الان وتواصلوا بنا فى المركز الالماني لتنظيف منازل بالطائف للحصول على خدمات مميزة.

 شركة تنظيف منازل بالطائف بمنطقة مكة المكرمة

أهم اعمال النظافة بالمنازل

اتصل الان 0508516341

هناك الكثير من اعمال غسيل المنازل والتى تتعدد وتحتاج الى المتخصصين والمهرة , ونحن فى المركز الالماني لتنظيف منازل بالطائف نعمل على تدريب العمالة الفنية لدينا على كافة انواع النظافة وكيفية التعامل مع الاغراض والمنقولات الخاصة بالعملاء ومن اهم خدمات النظافة لدينا

 تنظيف البلاط والرخام

حيث نعمل على توفير المكائن الحديثة والتى تعمل على تسوية الرخام  , وإزالة فروق الارتفاعت واعادة اللمعان مرة اخرى اليه كالجديد تماما  , وتنظيف السيراميك ايضا والارضيات الخشبية باستخدام منظفات لكافة الانواع من الارضيات.

تنظيف الحمامات

نعمل على تنظيف الحمامات حيث تنظيف الأحواض والبالوعات والارضيات والمراحيض  من الاوساخ باستخدام افضل المنظفات التى تخلصنا من الاوساخ والدهون فى اقل وقت  , حيث يتم التخلص من الاوساخ وبعد ذلك تعقيمها وتعطيرها بالمعطرات التى تضفى اجمل الروائح وتنهى على الروائح الغير مرغوب بها, وذلك للحصول على أفضل نتائج لغسل المنازل .

 تنظيف السجاد

حيث نعمل على توفير المنظفات التى تعمل على ازالة البقع والاوساخ من السجاد, ولاتسبب اى اضرار على الالوان او الاوبار الخاصة بالسجاد وبالتالى ضمان سلامته من اى تلف , وضمان فترة عمر اطول كما نعمل على التخلص من جميع انواع البقع كالحبر والدم والعصائر والماكولات.

 تنظيف الكنب

حيث نعمل على تنظيف المنازل من خلال غسل الكنب والانتريهات والصالونات  تنظيف قوى لأنها من الاغراض التى تتعرض للإتساخ بسرعة , ونعمل على استخدام آلة البخار الحديثة التى تتخلل المنسوجات وتزيل .اصعب البقع مع تعطير وتطهير الكنب والكراسى ايضا.

كيفية تنظيف الستائر 

عزيزتى  تعتبر الستائر من المفروشات الحساسة التى تحتاج الى طرق معينة عند التنظيف حتى لاتتعرض للتلف والانكماش وبهتان الالوان لذلك ننصحك فىالمركز الالماني لتنظيف المنازل بالطائف بعمل الاتى:

  •  استخدمى منظفات تلائم نوع الستائر التى تريدين تنظيفها.
  •  لاتستخدمى اى مواد مبيضة عند التنظيف.
  •  بالنسبة للستائر التى لا يمكن فكها يمكن ازالة الاتربة منها بالمكنسة الكهربائية وازالة البقع والاوساخ منها بقطعة قمش مبلله بالمنظف الخاص وتهويتها.
  •  لاتقومي بعصر الستائر بعد غسلها حتى لاتمزقى الاقمشة.

خدماتنا المتنوعة 

اتصل الان 0508516341

  • ونعمل  دائما على توفير الكثير من خدمات التنظيف الاخرى كتنظيف المطابخ والستائر والارضيات والحوائط والتحف والانتيكات.
  • عزل أسح المنازل للحصول على أفضل نتائج خاصة بنظافة المنازل .
  • تنظيف خزانات المياه من أهم خطوات غسل المنازل .

وكل ذلك باسعار مميزة من الشركة  كما نوفر لكم افضل فريق عمل مميز ومدرب على جميع انواع خدمات طهارة المنازل كما انهم على خبرة كبيرة بجميع الآلات الحديثة والتى تعمل على تلبية رغبات العملاء واعطائهم افضل النتائج بادروا بالاتصال بنا الان وكونوا من عملائنا الجدد فى الطائف ومدنها المجاورة .

بقلم /ولاء اقبال