شركة تنظيف شقق بمكة 0508516341

المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة

اتصل الان 0508516341

نظافة الشقق من خدماتنا المميزة والتي نوفرها من خلال المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة , وهذا من أجل راحة العميل وللتخلص من عناء التنظيف , لدينا معدات حديثة تمكن فريق العمل على إتمام خدمات متنوعة وخاصة بتنظيف الشقق وهي كالتالي :

  • غسل الشقق بأجود المساحيق.
  • تعقيم الشقق.
  • تعطير الشقق .

وتوفر المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة أعمالها المتنوعة في المدن المجاورة لمكة المكرمة مثل : الطائف والشفا والهدا وجدة والجموم والعديد وغيرها .

شركة تنظيف شقق بمكة

خطوات تنظيف الشقق

اتصل الان 0508516341

تنظيف النوافذ والأبواب

فريق العمل الخاص بشركتنا المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة يكون مزود بمعدات حديثة مثل جهاز الباور والذي يعمل على شفط الأتربة المتواجدة على الأبواب والنوافذ .

شفط الأتربة

توفر المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة جهاز البخار للقيام بتنظيف الموكيت دون الحاجة إلى إستخدام مساحيق أو شامبو , ويعتبر التنظيف الجاف من الطرق السريعة لتطهير الشقق في أسرع وقت ممكن  ولشفط الغبار والأتربة في وقت قصير .

إزالة البقع

يتم تنظيف ستائر الشقق وهي في أماكنها بواسطة جهاز البخار , حيث يساعد على التخلص من جميع أنواع البقع وإزالة الأتربة والغبار , وتعقيم نسيج الستائر من الفطريات والحشرات , وفي الحقيقة إن البخار الصادر من الجهاز يضفي على المكان رائحة طيبة , كما أن جهاز البخار له دور في تنظيف الموكيت والسجاد من البقع وتجديد اللون الخاص بأنسجتها .

تلميع الخشب

يتوافر لدى شركتنا المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة أنواع حديثة من الملمعات الخاصة بالأثاث الخشبي والتي تساهم في تخبئة الخدوش المتواجدة على سطح العفش وإضافة لون لامع وبراق . ويقوم فريق العمل لدى المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة بإستخدام جهاز الفرشاة الدوارة لتنظيف جميع أركان المجلس

التخلص من آثار العفن

تهتم المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة بتوفير مساحيق عالية الجودة وتساعد العمال في غسيل الشقق من الداخل , كما أن هذه المساحيق تساعد بشكل كبير في إزالة الرواسب والبقع الصعبة المتواجدة على أسطح المطابخ , كما أنها تعين العمال على التخلص من آثار العفن الأسود الذي قد يتواجد على أرضيات الحمام بسبب تسرب المياه أو عدم الحرص على تجفيف أرضيات الحمام والمطابخ .

كيف يتم تعقيم الشقق؟

اتصل الان 0508516341

  • نحن في شركتنا المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة نهتم بتوفير خدمة تعقيم الشقق من كافة الفطريات والبكتيريا وكذلك الحشرات الصغيرة , بواسطة غستخدام مواد تنظيف عالية الجودة ولها فاعلية كبيرة في تنظيف الأرضيات بكافة أنواعها مثل السيراميك والرخام والباركيه .
  • تمتاز مواد التنظيف التي نستخدمها في تطهير الشقق بأنها تتخلص من كافة البقع المتواجدة على الجدران سواء كان دهان أو بلاط .
  • إستخدام جهاز البخار الفعال في تنظيف الموكيت والسجاد والمجالس والستائر يساهم بشكل كبير في نظافة الشقق والحصول على مكان خالي من الفطريات والبكتيريا.

تعطير الشقق

اتصل الان 0508516341

  • نستخدم معطرات تمتاز بثبات رائحتها لفترات طويلة من الوقت , حيث يتم وضعها في المكانس الكهربائية أثناء تنظيف الموكيت والمجالس .
  • وأيضاَ يتم تزويد جهاز البخار بعطر زيتي أثناء التنظيف الجاف للستائر .
  • ولدينا أنواع مميزة من العطور يتم إضافتها في زجاجات بخاخ لرشها في جميع جوانب الشقق .
  • كما أن مواد التنظيف الخاصة بتنظيف الأرضيات والجدران مزودة بروائح طيبة .
  • فجميع تلك الأمور تساهم بشكل كبير في تعطير الشقق والحصول على مكان هادئ ومريح .

فبادر بالإتصال بنا في المركز الالماني لتنظيف شقق بمكة لتسعد بخدماتنا المميزة في غسل الشقق .فعند إتصالك بنا سيصل فريق العمل المتخصص ليقوم بإتمام مهام نظافة الشقق بكفاءة ودقة لتحقيق النتائج التي ترضيك .

بقلم

ولاء اقبال