شركة تنظيف مجالس بجدة – 0508516341

شركة تنظيف مجالس بجدة

تعتبر أعمال تنظيف المجالس من أهم الأعمال التى تحتاج الى اهتمام خاص وعناية مميزة , فاذا كنت حريصا على تنظيف المجالس الخاصة بك من (سجاد وموكيت وكنب وكراسى وستائر وأنتريهات) ,فنحن أفضل شركة تنظيف مجالس بجدة يمكنك الاعتماد عليها فى كافه أعمال التنظيف داخل المنزل .

1-تنظيف الانتريهات والكنب والستائر

تقدم شركتنا  أهم شركة تنظيف مجالس بجدة عناية خاصه بأعمال تنظيف الاثاث على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والتميز , نحن نعتمد فى أعمال التنظيف على الطرق الحديثة وخاصة الاعتماد على اجهزة البخار , نظرا لأهمية وفعالية هذه الطريقه فى التنظيف ,فقط كل ما عليك هو استخدام جهاز البخار لدقائق قليلة ؛فهو وسيلة فعاله بشكل مميز فى ازاله الاتربة من الاثاث.

أما عن تنظيف الانتريهات , لابد من تنظيفها اعتمادا على أدوات وأقمشة محددة ؛نظرا لسهولة تعرض الانتريهات للتلف

2-تنظيف السجاد والموكيت

تعتبر أعمال تنظيف الاثاث الخاص بالسجاد والموكيت عملية صعبة وتحتاج الى الوقت والجهد الكثيف من أجل تنفيذها على أتم وجه ؛فيحتاج كل منهما الى طريق غسيل خاصة يمكننا التعرف عليها كالتالى :

أولا: غسيل السجاد

يحتاج السجاد الى الغسيل من 3 الى 4 مرات سنويا فقط ويراعى عدم تكرار عملية الغسيل حتى لا يتعرض للتلف أو الضرر , كما أن شركتنا تتبع طرق أكثر تميزا من أجل اضفاء جمالا وجاذبية على السجاد.

ثانيا:غسيل الموكيت

لابد من غسيل الموكيت اعتمادا على المياه الفاترة لسهولة تعرضه للتلف بسبب المياه الساخنة , كما أن شركتنا تقوم بالاعتماد على ماكينات عالية الجودة ؛فأصبح الامر لا يستغرق من 3 الى 4 ايام بل معنا لا يستغرق الامر سوى ساعات قليله فقط ساعتين.

هناك عدة طرق تتعرض لها السجاد والموكيت من أجل اتمام عملية التنظيف:

1-التوجه بالسجاد والموكيت الى الماكينة الخاص به .

2-تأتى المرحه الاخرى لتشكل مرحله التجفيف والتى تسمتر من 6 الى 10 دقائق.

المرحله الاخيرة وتشمل نقل السجاد والموكيت الى طاولة الكنترول

مواقع صديقة

شركة تنظيف , شركة نظافة عامة

لمزيد من الخدمات :

شركة تنظيف مجالس بجدة , شركة تنظيف مجالس بجدة

للمزيد قم بزيارة :

 شركات مكافحة الحشرات فى جدة , شركة نقل عفش جدة , شركة رش مبيدات بجدة , شركة تنظيف بجدة , شركة كشف تسربات المياه بجدة