مكافحة الفئران المنزلية بجدة

مكافحة الفئران المنزلية بجدة

ان الفئران من اكثر المخلوقات المزعجة والمخيفة لدى معظم الناس وللفئران خطورة كبيرة على صحة الانسان حيث انها تسبب امراض خطيرة جدا فعضه الفار تسبب مرض الطاعون ومرض الحمى ، هذا بالاضافة الى الجراثيم التى تحملها فى اجسامها والبراغيث التى تنتشر على اجسامها كما انها تتغذى على طعام الانسان ووقوف الفأر على الطعام يعتبر كارثة لان لعاب الفئران يسبب ايضا مرض الطاعون ، لذا يجب مكافحة الفئران بكافة الطرق للتخلص منها سريعا نظرا لخطورتها الشديدة على الانسان ، ويجب مكافحة الفئران بطرق طبيعية بدلا من استخدام المبيدات الكيماويه التى قد تشكل خطورة كبيرة جدا على الصحة ، ونحن سنقدم لكم طرق ووصفات منزليه بسيطه للتخلص من الفئران نهائيا دون اى اضرار على الصحة .

مكافحة الفئران المنزلية بجدة

طرق ووصفات للتخلص من الفئران

1 – اهم شى فى مكافحة الفئران فى المنزل هو الحفاظ على نظافه المنزل باستمرار وعدم ترك اى اطعمة مكشوف فى المطبخ والتخلص دائما من القمامة والعمل على سد اى شقوق موجودة فى الحوائط او اى مكان فى المنزل لان الفئران تعيش فى هذة الثقوب ، واغلاق النوافذ فى فترة الليل لان الفئران غالبا ما تخرج من الجحور وتبدء فى الانتشار والبحث عن الطعام فى الليل .

2 – وضع 4 مصائد للفئران فى المنزل فى كل مكان يمكن ان تدخل منه الفئران للمنزل وخاصة فى شرفه المنزل وفى المطبخ والحمام ووضع الخبز داخل المصيدة لان الخبز من اكثر الاشياء التى تجذب الفئران وليس الجبن كما يعتقد البعض وعند اصطياد الفئران فى المصيدة يتم ابعاد المصيدة عن المنزل مسافة لاتقل على 100 متر ومن ثم تحرير الفأر .

3 – تربيه القطط فى المنزل يبعد الفئران عن المنزل تماما .

4 – استخدام الجهاز الذى يقوم باصدار ذبذبات تكون مزعجه جدا للفئران فتعمل على طردهم فورا ، وهذة الذبذبات لاتكون مسموعه للانسان على الاطلاق .

5 – زرع النعاع فى الشرفة يبعد الفئران عنها .

6 – اغمسى قطع من القطن فى زيت النعناع ووضعها فى الاماكن التى تتواجد فيها الفئران يعمل على طرد الفئران من المكان على الفور ، ويمكن ايضا غلى النعناع الطازج مع الماء ويصفى ثم رشى هذة المياة فى اماكن تواجد الفئران وسوف تتخلصى من الفئران .

7 – وضع المياة الغازيه فى كوب ووضع الكوب فى اماكن تواجد الفئران فعندما يشرب الفأر من المياة الغازيه يموت على الفور .

8 – يخلط الفلفل الاسود مع الشطه ووضعها فى جميع الاماكن التى يمكن ان ياتى منها الفئران وعلى مداخل البيت وسوف تبتعد الفئران عن المنزل .

شركه مكافحة الحشرات

اذا لم تنجح الطرق الالأمل™ فى القضاء على الفئران بشكل نهائى خاصة اذا كانت الفئران ذات اعداد كثيرة جدا وذات احجام كبيرة يجب الاستعانه بشركة متخصصه فى مجال مكافحة الحشرات ، ونحن من اكثر الشركات المميزة فى مجال مكافحة الحشرات ولدينا خبرة والأمل™ اعمال طويله والكثير من العملاء الذين يثقون بخدمتنا فمن اهم مميزات الشركه .

1 – نستخدم افضل انواع المبيدات التى تقضى على كافة انواع الحشرات وامنه تماما على الصحة .

2 – لدينا فريق عمل مدرب وله خبرة فى التعامل مع كافة انواع الحشرات .

3 – نقدم لعملائنا الكرام كافة الضمانات على خدمتنا لضمان جودة الخدمة .

 بقلم / ناهد أحمد