كيف تتخلص من الذباب بجدة

كيف تتخلص من الذباب بجدة

الذباب من الحشرات الموجودة فى كل منزل فمن منا لايعانى من وجود الذباب فى المنزل ، ويزيد اعداد الذباب خاصة فى فصل الصيف حيث ان الذباب يتكاثر وينمو مع ارتفاع درجات الحرارة ، ومعظم الاشخاص يتخلصون من الذباب برش المبيدات الحشريه التى لها العديد من الاخطار والاضرار خاصة على صحة الاطفال والمرضى وخاصة مرضى حساسيه الصدر ومرضى القلب ، وللقضاء على الذباب يجب استخدام طرق طبيعيه للتخلص منه لذا نحن سنقدم لكم بعض الطرق والوصفات السهله البسطه التى ستخلصكم من الذباب بشكل نهائى دون ان تسبب اى ضرر على الصحة كما انها طرق منزليه بسيطه تكليفتها بسيطه للغايه .

كيف تتخلص من الذباب بجدة

طرق طبيعيه بسيطة للتخلص من الذباب

1 – زيت الافندر له قدرة عاليه على طرد الذباب من المنزل ، قومى بوضع بضعه قطرات من زيت الافندر على ورقه وضعى الورقه امام هواء المروحة لمدة 3 دقائق وسوف يخرج الذباب من المنزل على الفور .

2 – ضعى القليل من الصابون السائل برائحة التفاح فى كوب وضعيه فى اماكن تواجد الزجاج وسينجذب الذباب نحو الصابون ويقع فيه ولن يستطيع الخروج فيموت .

3 – تبخير البيت بالمسك والمستكه يعمل على طرد الذباب .

4 – الليمون والقرنفل يعمل على طرد الذباب ، لذا احضرى نصف ليمونه واغرسى فيها اعواد القرنفل وضعيها عند مداخل البيت وسوف يبتعد الذباب عن المنزل .

5 – مصيدة الماء والخل ، ضعى كمبات متساويه من الماء والخل فى كوب وضعيه فى اماكن تواجد الذباب وخاصة فى اماكن تواجد ذباب الفاكهة الصغير ، هذا الخليط يجذب الذباب نحوة فيقع فيه ويموت على الفور ، يمكن وضع الكوب فى الاماكن التى تحفظى فيها الفاكهة للتخلص من ذباب الفاكهة .

6 – النعناع والريحان يعمل على طرد الذباب من المنزل ، قومى بغلى القليل من الماء وضعى فيه اوراق النعناع الطازج والريحان واتركيه ليغلى لبضع دقائق وسوف يهرب الذباب من الرائحة على الفور .

7 – وعاء الفانيلا والنعناع ، قومى بوضع ماء فى اناء زجاجى واضيفى اليه الفانيلا واوراق النعناع الطازج وضعيه فى المطبخ وسوف تضمنى عدم دخول الذباب الى المطبخ او الاقتراب من الاطعمة وتلويثها ، هذا الاناء من اكثر الطرق نجاحن فى طرد الذباب من المطبخ بشكل نهائى ومن المنزل كله لذا قومى بتجريبه فلن تندمى .

8 – اخلطى الثوم البودر مع الشطه والفلفل الاسود ورشى منه بالقرب من النوافذ والابواب وكل الاماكن التى يدخل منها الذباب وسوف يبتعد الذباب عن بيتك .

9 – قومى بتعليق اسطوانه قديمة فى شرفة منزلك وسوف يبتعد الذباب عن المنزل .

الاستعانه بشركة متخصصه

اذا زادت اعداد وانواع الحشرات فى منزلك ولم تستطيعى التخلص منها عليكى الاستعانه بشركة متخصصه للتخلص من الحشرات ، وشركتنا من افضل الشركات خبرة فى مجال مكافحة الحشرات وتستخدم الشركه افضل انواع المبيدات للقضاء على الحشرات كما انها امنه تماما على الصحة ولدينا افضل فريق عمل ونعطى العملاء كافة الضمانات على جودة الخدمات التى تقدم لهم .

بقلم / ناهد أحمد