شركة تنظيف المنازل 0508516341

  الالماني لتنظيف المنازل بجدة

اتصل الان 0508516341

شركة تنظيف منازل بجدة
شركة تنظيف منازل بجدة
  • تنظيف المنازل والشقق والفلل.
  • تنظيف كنب واثاث بالبخار .
  • تنظيف خزانات المياه .
  • مكافحة الحشرات بالضمان .

خدمة فورية 24 ساعة – خبرة 10 سنوات

 

عملائنا الكرام يتوافر لدي المركز الالماني لتنظيف منازل في جدة  العديد من الخدمات المنزلية التي يحتاج إليها الافراد في كثير من المنطاق المتواجدة في جدة وغيرها من المدن المجاورة مثل : مكة المكرمة والطائف.

اتصل الان 0508516341

 

التنظيف الداخلي للمنزل

ومن الخدمات التي نهتم بتقديمها في تنظيف المنازل نظافة المنازل من الداخل, فيقوم فريق العمل الذي تتميز المركز الالماني لتنظيف منازل في جدة به, فهم عمالة علي قدر كبير من الخبرة ولديهم من المهارة مايؤهلهم لنظافة المنازل بشكل حضاري وجميل وتجعله يبدو انيقا وجذابا .

تنظيف الغرف الداخلية

تنظيف الغرف الداخلية تنظيف شامل وتوفر الالماني لتنظيف منازل في جدة خدمة ترتيب الدواليب وتنسيقها من خلال طاقم العمل, غسل الأغطية والستائر .

نظافة الحمامات

كما تقدم المركز الالماني لتنظيف منازل في جدة  خدمة تنظيف الحمامات ويستخدم طاقم العمل أفضل المنظفات وأقواها, والتي تساعد في ازالة البقع الصعبة والاصفرار الذي دائماَ مايصيب الحمامات وبالاخص الموجود اسفل جدران السيراميك في الحمام ولكن بفضل المنظفات القوية التي تستخدمها المركز الالماني لتنظيف منازل في جدة  هي التي تساعد في ازالة الاصفرار .

غسل المطابخ

كما يقوم طاقم العمل في الالماني لتنظيف منازل في جدة  بتنظيف المطبخ والذي يعد من الخطوات الهامة لغسيل المنازل, ويشمل تنظيف الارفف من الداخل ويتم التخلص من الحشرات والنمل المنتشرين في المطبخ كما يتم مسح الارفف جيدا وتلميع خشب المطبخ وازالة بقايا الطعام من علي جدران المطبخ وازالة الدهون حيث يقوم فريق العمل من خلال العدد والامكانيات التي توفرها لهم الشركة وتساعدهم في تنظيف المطابخ بشكل جميل يرضي السيدة كما تقوم طاقم العمل بتنظيف الشفاط الذي طالما سئمت من شكله فنخلصك من كل الدهون الموجود فيه ،كما يقوم فريق العمل بتنظيف البوتاجاز ونخلصك من الدهون المتراكمة عليه ونعيد اللمعة له من خلال اقوي المنظفات التي تعتمد علبيها في عملية التنظيف .

تنظيف الأثات وتلميعه

ومن الخدمات  الخاصة بنظافة المنازل والتي توفرها ايضا الالماني لتنظيف منازل في جدة تنظيف الاثاث وتلميعه ونجعله انيقا خالي من اي بقع ونقوم بتلميع الاسطح الزجاجية والخشبية ،كما تقوم الشركة من خلال فريق العمل بتنظيف الشبابيك بجميع انواعها فتقوم بتنظيف الشبابيك الخشبية من الغبار والاتربة كما تقوم بتنظيف الشبابيك الالوميتال .

اتصل الان بالمركز الالماني لتنظيف منازل في جدة  واستمتع بافضل العروض والمميزات التي توفرها الشركة باسعار مناسبة ومعقولة جدا لن تجدها في مكان اخر وبنفس هذه الجودة والاتقان .

كيف انظف الشفاط

اتصل الان 0508516341

تقدم لكم المركز الالماني لتنظيف منازل في جدة  طريقة سهلة وبسيطة تساعدك في تنظيف الشفاط الذي يعتبر فكرة تنظيفه فقط عبئا علي ربة المنزل لانه بالطبع يكون به العديد الدهون المتراكمة من اثار القلي والطبخ واليكي طريقة سهلة لتنظيف الشفاط اولا قومي بتسخين بعض الماء وطبعا قومي بخلعه وبعدها احضري طبق عميق وضعيه فيه وضعة عليه بعض الماء الساخن حتي تغطيه وقليل من الكلور واتركيه بعض الشئ حتي تذاب الدهون وبعدها احضري سلكة وقومي بدعكه واذا توافرت لديكي فرشاة يكون هذا الافضل وقومي بدعكه وبعدها يمكن ان تحصلي علي شفاط نظيف خالي من البقع .

مميزات الشركة

اتصل الان 0508516341

تتميز الشركة بانها تقدم خدمة يحتاج اليها الافراد وتوفر خدمة غسل المنازل الخارجي حيث يقوم فريق العمل بتنظيف السلالم وتنظيف حوش المنازل وتنظيف الحدائق ومن خلال الرافعات يعمل فريق العمل علي تنظيف الواجهات الزجاجية بجميع انواعها الرخامية والحجرية .

لاتضع الفرصة تفوتك اتصل الان الالماني لتنظيف منازل في جدة لتطهير المنازل.

بقلم

ولاء اقبال