جهاز كشف التسرب بجدة

جهاز كشف التسرب بجدة

ان مشكله تسرب المياة من المشاكل الكبيرة التى يتعرض لها كل منزل ، والتى لا يمكن التهاون فيها وحلها فور ظهورها لان تسرب المياة يسبب العديد من الاضرار والاخطار التى قد تصل الى هدم مبانى ومؤسسات باكملها ، ومن اصعب الاشياء فى حل مشكله تسرب المياة هى تكسير وتدمير الارضيات والحوائط من اجل حل مشكله التسرب ، ولحل مشكله التكسير والتخريب ظهرت اجهزة حديثه تعد من افضل الاجهزة التى تستخدم فى حل مشكله تسرب المياة بدون تخريب وهى اجهزة كشف تسربات المياة ، فهذة الاجهزة تكشف عن اماكن التسرب وتحددها بكل دقه وتقوم باصلاح المشكله دون الحاجة ابدا الى التكسير ، ونحن سنعرض لكم بعض النصائح الهامة التى يجب اتباعها وكيفيه اكتشاف التسرب واصلاح التسربات بواسطه الاجهزة الحديثة دون الحاجة الى عمليات التكسير والهدم التى تحتاج بعدها الى تكاليف باهظه من اجل اصلاح الهدم واعادة المكان كما كان مرة اخرى .

جهاز كشف التسرب بجدة

كيفية التاكد من وجود تسربات للمياة

1 – سقوط طلائات الحوائط بشكل متكرر وظهور بقع صفراء فى الحوائط والاسقف ووجود رطوبه بها رائحة عفن ومبتله بالماء فى الحوائط والاسقف ، وخروج البلاط او السيراميك من اماكنه فى الارضيات او ارتفاعة عن الارض وظهور كسور فيه .

2 – سماع اصوات خرير ماء لا تنقطع ابدا حتى مع اغلاق جميع صنابير المياة وجميع المحابس ، وكلما زاد صوت خرير المياة كلما قد تكون نسبه التسرب اكبر ويجب حل المشكله سريعا .

3 – ارتفاع فاتورة المياة بشكل كبير لا يتناسب مع الاستهلاك ، وتحرك مؤشر عداد المياة حتى مع اغلاق جميع الصنابير والمحابس وكلما زاد تحرك مؤشر العداد كلما كانت المشكله اكبر .

اهم الاسباب التى تؤدى لحدوث تسربات للمياة

1 – تشغيل سخانات الكهرباء لوقت طويل يسبب تمزق فى الاكواع وشروخ وكسور فى المواسير وايضا يتسبب فى سقوط طلائات الحوائط وغير ذلك من الاضرار لذا يجب عدم ترك السخان شغال طوال اليوم .

2 – استخدام انواع رديئه من المواسير والاكواع يتسبب فى تمزقها وتلفها سريعا .

3 – استبدال مواسير المياة الساخنه بمواسير المياة الباردة يتسبب فى حدوث تكسر وتمزق بها .

جهاز كشف تسربات المياة

عند ظهور العلمات الالأمل™ التى تدل على وجود تسرب للمياة يجب الاستعانه باجهزة كشف تسرب المياة وهذة الاجهزة تستخدمها الشركات المتخصصه فى كشف تسربات المياة لذا يجب الاستعانه بشركه متخصصه فى هذا المجال من اجل حل مشكله تسرب المياة ، وشركتنا من الشركات المتخصصه فى هذا المجال ولديها خبرة كبيرة فيه وسابقه اعمال طويله ومن اهم ما يميز شركتنا .

1 – استخدام احدث اجهزة كشف تسربات المياة التى لها قدرة عاليه على تحديد مناطق وجود التسرب بدقه وعلاج التسرب دون الحاجة الى التكسير .

2 – لدينا فريق عمل متخصص ولديه خبرة كبيرة فى عمليات كشف التسربات وحل كافة مشاكل التسرب .

3 – نقوم بعمليات الكشف الدورى بعد تقديم الخدمة للتاكد من جودة الخدمة وسلامة المواسير .

4 – ىنقدم افضل الاسعار وافضل العروض لجميع عملائنا الكرام سواء الحاليين او الجدد .

بقلم / ناهد احمد