اسعار نقل العفش بجدة

 

اسعار نقل العفش بجدة

ان عمليه الانتقال من منزل لاخر من اصعب العمليات التى تواجهنا جميعا فهى عمليه تحتاج الى الكثير من التعب والمشقة ، كما ان نقل الاثاث الى المنزل الجديد يسبب العديد من الخسائر والتلفيات وضياع بعض الاشياء الثمينه والقيمة ، كشروخ وكسور فى الزجاج والتحف القيمة وخدوش فى الاثاث وتمزق فى الستائر او الملابس وغير ذلك منم الخسائر ، ونحن سنقدم لكم بعض النصائح التى تساعدكم على الحفاظ على العفش ونقله بصورة جيدة الى البيت الجديد دون احداث خسائر وتلفيات كبيرة وبدون تعب وارهاق حيث ان عمليه الانتقال تكون مرهقه جدا وخاصة على ربه الاسرة التى تتحمل معظم الاعباء فى عمليه النقل .

اسعار نقل العفش بجدة

نصائح وخطوات يجب اتباعها عند نقل العفش 

1 – قومى بوضع التحف الزجاجيه فى كراتين قويه وضعيه داخل الكراتين بشكل منظم حتى لا تتكسر وقومى باغلاق الصناديق جيدا بمادة لاصقة ولا تضعى فى الصناديق الخاصة بالزجاج غير التحف الزجاجية فلا تضعى اشياء مصنوعه من الخشب نع الزجاج حتى لا يتكسر الزجاج او يصاب بالخدوش .

ضعى محتويات المطبخ فى صناديق خاصة بها وضعى كل الاشياء مع بعضها عدا الاشياء التى يمكن ان تتكسر وغلفيها كلها بالمواد الاصقة .

وبعد الانتهاء من وضع كل الاشياء التى يمكن وضعها فى كراتين قومى بالكتابه على الكراتين فاكتبى على كل كرتونه ما بداخلها لكى تحافظى على ما بداخلها وخاصة الزجاج عند النقل يجب نقله بحرص .

2 – قومى بتغليف قطع الاثاث من الانتريه والسريربغلاف مخصص بحفظ العفش وهذا الغلاف يباع فى كل مكان ويحافظ على قطع الاثاث من الخدوش والتجريح .

3 – نظفى كل شى قبل ان تنقليه الى المنزل الجديد فالملابس الغير نظيفه قومى بغسلها وكذلك الفرش والبوتجاز والثلاجة وكل شى تنقليه معك الى البيت الجديد وذلك لتحافظى على نظافة منزلك الجديد ولا تبذلى جهد كبير فعند نقل الاثاث الى المنزل الجديد تقوموا برص كل قطعة من الاثاث فى اماكنها دون الحاجة الى تنظيفها .

4 – قومى بافراغ الثلاجة من الاطعمة قبل عمليه النقل ويمكن ترك الاشياء المجمدة فقط بها .

5 – الصناديق التى بها اشياء قابله للكسر افصليها عن باقى الصناديق واجعليها اخر صناديق تنزل للحفاظ عليها .

شركة نقل العفش بجدة 

بدلا من بذل الجهد والعناء فى عمليه نقل العفش يمكن الاستعانه بشركة متخصصه فى مجال نقل العفش ويجب ان تكون شركة مضمونه ذات ثقة كبيرة ولديها الكثير من العملاء ، وشركتنا من افضل الشركات فى مجال نقل العفش حيث ان شركتنا تتميز عن غيرها بالاتى .

1 – نقوم بفك العفش من المنزل القديم وتغليفه بمواد خاصة تحافظ عليه من اى كسور او خدوش .

2 – يتم تنزيل العفش باوناش خاصة وليس عن طريق السلم لان الاوناش تحافظ على العفش من الخدوش والكسور .

3 – نقوم بنقل العفش فى سيارات مجهزة باحدث الوسائل لنقل العفش من والى ابعد الاماكن والحفاظ عليه من اى تلف .

4 – لدينا افضل فريق عمل لديه خبرة كبيرة فى عمليات نقل الاثاث .

5 – نقدم للعملاء كافة الضمانات على وصول العفش الى البيت الجديد دون حدوث اى تلفيات او خسائر فيه ولا نتقاضى الاموال الابعد وصول العفش الى المنزل الجديد وفحص العميل له والتاكد من سلامته .

6 – نقدم افضل الاسعار والعروض لعملائنا سواء الحالين او الجدد .

7 – نقدم خدمات النقل فى جميع انحاء المملكه .

بقلم / ناهد احمد